-->
اليوم الاول الاخبارى اليوم الاول الاخبارى
recent

أحدث المقالات

recent
جاري التحميل ...

لولا دا سيلفا مصر


فورين بوليسي:حمدين صباحى لولا دا سيلفا مصر 

نشرت اليوم فورين بوليسي الانجليزيه مقال فى صفحتها الاولى عن السياسي الناصري حمدين صباحى زعيم التيار الشعبي بعنوان(حمدين لولا دا سيلفا مصر) حيث شبهته بلولا دا سيلفا رئيس البرازيل وصانع نهضتها وأحد اشهر الرؤساء فى العالم

حيث ذكرت الصحيفه اوجه التشابه الكبير بين تاريخ وتوجهات دا سيلفا وصباحى الاقتصاديه ..

كما داعب الكاتب القراء بقوله ان هناك حتى تشابه شكلى بين حمدين وداسيلفا..

كما ذكر جزء من تاريخ كل منهما النضالى مع العمال والفلاحين والطبقات الوسطى والمهمشه..

كما دعى الكاتب فى نهاية مقاله القراء لقراءة تاريخ وتوجهات حمدين وداسيلفا للمقارنه بينهم حتى فى مراحل حياتهم المختلفه حتى يري القارىء مدى التشابه الكبير جدا بينهم ..

كما ذكر ايضا ما تعرضا له من حملات اعتقالات واقصاء وتشويه كما ان كلا منهم لم يحالفه الحظ فى الفوز بمقعدالرئاسه فى المره الاولى للترشح ..

يذكر ان لولاداسيلفا الرئيس البرازيلى الشهير ناصرى المذهب واشتراكى الفكر قد حول البرازيل لدولة من اسوأ ثلاثة دولة فى العالم من حيث الاقتصاد إلى دوله من اكبر 6 دول فى العالم اقتصاديا ..

حيث جعل البرازيل من دولة على مشارف المجاعات لدولة تناطح الكبار فى قائمة امريكا والصين وروسيا والمانيا وفرنسا فى ثمانى سنوات ..

كما اهتم بشده بالجيش البرازيلى فجعل جيش بلاده احد اهم 5جيوش فى العالم..

وتعجب الكاتب من عدم اعلان حمدين اى نيه للترشح للرئاسه حتى الان.

عن الكاتب

abnmisr

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

اليوم الاول الاخبارى

2016